السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ينقل مبارياته من استاد القاهرة إلي الحربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك ينقل مبارياته من استاد القاهرة إلي الحربية   الإثنين فبراير 18, 2008 12:28 pm

أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك رسمياً، هيئة استاد القاهرة بعدم إقامة مبارياته في الدور الثاني لبطولة الدوري علي ملعبه، ونقلها إلي الكلية الحربية، وذلك ترشيداً للإنفاق، خاصة في ظل قلة الإقبال الجماهيري علي مشاهدة لقاءات الفريق، علي أن تتم العودة مجدداً للاستاد بداية من الموسم المقبل، وتم الاتفاق مع اللواء عبدالعزيز أمين، رئيس الهيئة علي جدولة مديونية النادي للاستاد، التي تبلغ مليوني جنيه علي أربعة أقساط.

فيما يدرس مجلس الإدارة طلباً بتأجيل لقاء الفريق مع الإسماعيلي في بداية الدور الثاني المقرر الأربعاء المقبل إلي الجمعة، خاصة أن الفريق سيعود اليوم من رحلة سفر شاقة، بعد مواجهته الجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

وكانت لجنة المسابقات، أجلت المباريات التي كانت مقررة غداً «الاثنين» بسبب تكريم المنتخب.

وأعلن اللواء نايف عزت، رئيس لجنة المسابقات، رفضه تأجيل أي مباراة، مؤكداً أن تأجيل مباريات الاثنين إلي الأربعاء استثنائي بسبب تكريم المنتخب الوطني.

وتقدم عمرو الجنايني، عضو المجلس، بطلب لسمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الخميس الماضي، بالموافقة علي مشاركة شيكابالا في مباريات الدوري وكتابة النادي تعهداً بتحمل أي نتائج تترتب علي مشاركته، وذلك في حالة تأخر وصول خطاب من الاتحاد الدولي برفع الإيقاف عنه، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الجبلاية الذين قاموا بإرسال خطاب جديد إلي الاتحاد الدولي لاستعجال الرد.

من جهة أخري، يناقش مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل طلب ممدوح عباس، رئيس النادي، بإسقاط جميع الغرامات المالية الموقعة علي لاعبي الفريق الكروي الأول، لتحفيزهم علي بدء صفحة جديدة والتركيز في الملعب، خاصة أن الفريق سيشارك في ثلاث بطولات، كما سيدرس المجلس عروض الاحتراف الخاصة بشأن عمرو زكي، خاصة أن النية تتجه لبيعه في بداية الموسم الجديد في حالة وصول عرض بـ٧ ملايين جنيه إسترليني.

من جانب آخر، تلقي التونسي وسام العابدي عرضاً من نادي قطر القطري لضمه إلي صفوف الفريق بداية الموسم الجديد، وأبدي اللاعب رغبته في موافقة مسؤولي القلعة البيضاء علي العرض، خاصة أنه يشعر بالتجاهل ويخشي أن يلقي نفس مصير مواطنه يامن بن ذكري قبل الرحيل بالجلوس علي دكة البدلاء.

وأشار إلي أنه سيطلب عقد جلسة مع الجهاز الفني لاستيضاح موقفه في الفترة المقبلة، وقال إن عدم مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا أمر طبيعي، خاصة أنه كان بعيداً عن المشاركات الرسمية مع الزمالك، وأشار إلي أنه مصاب بشد في العضلة الخلفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك ينقل مبارياته من استاد القاهرة إلي الحربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: زملكاوى متين-
انتقل الى: