السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسبب شيكابالا حرب فاكسات وخطابات.. بين الزمالك والجبلاية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: بسبب شيكابالا حرب فاكسات وخطابات.. بين الزمالك والجبلاية   الإثنين فبراير 18, 2008 12:23 pm

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا جديدا إلي اتحاد الكرة المصري يطلب فيه الاستفسار عن الموقف النهائي للاعبه شيكابالا في ضوء المخاطبات التي تمت في الساعات الماضية.. وكان الاتحاد المصري قد تلقي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تضمن التأكيد علي أن قرارات المحكمة الرياضية ملزمة لكافة أطراف اللعبة.. وأن الاتحاد الدولي غير مسئول عنها.. وأنه تلقي بالفعل ما يفيد صدور قرار تجميد عقوبة الإيقاف الموقعة علي اللاعب لحين البت في القضية بصفة نهائية.
وكان الزمالك قد كلف مازيللي الإيطالي المحامي المكلف بمتابعة قضية اللاعب بإرسال فاكس مذكرة إلي الاتحاد المصري تتضمن التأكيد علي صدور الحكم السابق من المحكمة الرياضية.. وأنه تضمن رفع الإيقاف عن اللاعب ولو بصفة مؤقتة.. وأرفق المحامي صورة من الحكم كصيغة تنفيذية.. وانتظر النادي الرد علي مذكرة المحامي الإيطالي بإصدار القرار بالسماح للاعب بالمشاركة في المباريات.. وهو ما لم يحدث حتي الآن.. وهو الأمر الذي أثار غضب مسئولي الزمالك ودفعهم إلي تكرار خطاب الاستفسار عن موقف اللاعب حتي يتمكن الجهاز الفني من الدفع به في لقاء الإسماعيلي غدا في بداية مشوار الفريقين بالدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستند الزمالك في مطلبه إلي رد الاتحاد الدولي للعبة علي خطاب الاتحاد المصري والمذكرة التي أرسلها المحامي الإيطالي مازيللي في الفترة الأخيرة متضمنة كافة الأوراق والمستندات التي تؤكد حق الزمالك في استصدار القرار الخاص بشيكابالا في الساعات القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسبب شيكابالا حرب فاكسات وخطابات.. بين الزمالك والجبلاية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: زملكاوى متين-
انتقل الى: