السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإعلان عن المشروع الالكترونى للاهلى فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الإعلان عن المشروع الالكترونى للاهلى فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل   الإثنين فبراير 18, 2008 12:03 pm

يعقد النادى الأهلي فى الساعة الثانية عشر والنصف ظهر الثلاثاء المقبل مؤتمرا صحفيا يحضره الكابتن حسن حمدى رئيس النادى والعامرى فاروق عضو مجلس الإدارة والكابتن محرم الراغب مدير عام النادى .. يتم خلال المؤتمر الإعلان عن التفاصيل الخاصة بمشروع الأهلي الإلكتروني والذي يدخل به الاهلى عالم التكنولوجيا بطريقة تواكب التطور السريع فى خدمات الانترنت وتكنولوجيا المعلومات لتتواكب ايضا مع النقله الحضارية التى يعيش فيها الاهلى على مستوى المنشات والخدمات المقدمة للاعضاء ..



ويتضمن المشروع الذى يعلن عنه الكابتن حسن حمدى العديد من النقاط الهامة يأتى فى مقدمتها . تطوير موقع الأهلي WWW.AHLYEGYPT.COM على شبكة الإنترنت وبثه بشكل جديد باللغتين العربية والإنجليزية وإدخال خدمة AHLYADSL وتغطية مقري الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر بالإنترنت اللاسلكي مجانا وتوفير أجهزة كمبيوتر بالفرعين للاستخدام الشخصي للأعضاء وذلك على نفقة شركة NILEONLINE بناء على العقد المبرم مع النادى والذي يدخل بموجبه خزينة الأهلي أرباحا تتجاوز الـ 6 ملايين جنيه .. و يتضمن مشروع الأهلى الإلكتروني أيضاً العديد من الخدمات المجانية الأخرى للأعضاء مثل سداد الاشتراكات وحجز الرحلات والملاعب وشراء منتجات النادى وتذاكر المباريات وذلك من خلال الموقع الرسمى للأهلي ..



وسوف تقوم شركة NILEONLINE والتي يوقع معها الأهلي العقد يوم الثلاثاء المقبل بتوفير أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية وأجهزة الاستقبال الهوائي دون أن يتحمل النادى أي أعباء مالية ..



ويحصل النادى بمقتضى هذا الاتفاق على مبلغ 6 ملايين و60 ألف جنية وذلك خلال 3 سنوات هى مدة التعاقد وقد تم التوصل لهذا الاتفاق بعد مجهودات طيبة من اللجنة التى تم تشكيلها من قبل إدارة النادى لدراسة كافة العروض الخاصة المقدمة من قبل كبرى الشركات المتخصصة فى هذا المجال ..



وسوف يقوم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى بتوقيع العقد مع رئيس شركة NILEONLINE الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع الأهلي صاحب الشعبية الكبيرة و نادى القرن فى أفريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإعلان عن المشروع الالكترونى للاهلى فى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: