السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يلغي حفل تكريم المنتخبإستعداداً لمواجهة المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يلغي حفل تكريم المنتخبإستعداداً لمواجهة المصري   الإثنين فبراير 18, 2008 11:45 am

Shocked Shocked أغلق مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي ملف حفل تكريم المنتخب الوطني بسبب ضيق الوقت وتعارضه مع مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري العام بعد أن قام اتحاد الكرة بتأجيل موعد المباريات لمدة ٤٨ ساعة لتقام يوم الأربعاء بدلا من الاثنين كما كان مقررا، وهو الموعد الذي حدده مجلس إدارة النادي علي الجبلاية لتكريم المنتخب.

فيما سادت حالة من الارتياح بين أفراد الجهاز الفني بعد قرار ترحيل المباريات يومين، حيث اعتبرها مانويل جوزيه المدير الفني فرصة طيبة لكي يلتقط لاعبوه الدوليون أنفاسهم بعد إرهاق المباريات المتتالية عليهم دون الحصول علي فرصة للراحة.

وعلمت «المصري اليوم» أن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد لعب دورا كبيرا في هذا الأمر بعد أن طلب منه حسن حمدي رئيس النادي التدخل والضغط علي لجنة المسابقات لتأجيل المباريات، خصوصا أن لاعبي فريقه مرتبطون بحفلات تكريم لا يمكن لمسؤولي النادي رفضها.

من ناحية أخري، يواصل الفريق الكروي الأول تدريباته استعدادا لمباراته أمام المصري، وشهدت التدريبات الأخيرة حماسا غير عادي من اللاعبين الذين تسابقوا لنيل رضا مديرهم الفني للدخول في التشكيل الأساسي للمباراة.

وعاد حسام عاشور لاعب الوسط للتدريبات بعد انتهاء فترة تأهيله البدنية، وبات جاهزا للمشاركة في اللقاء المقبل ليلعب إلي جوار أنيس بوجلبان، فيما تأكد مشاركة رامي عادل إلي جوار شادي محمد بعد تجديد حبس أحمد السيد ١٥ يوما أخري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يلغي حفل تكريم المنتخبإستعداداً لمواجهة المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: