السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السياسة تتدخل فى تكريم المنتخب المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: السياسة تتدخل فى تكريم المنتخب المصرى   الأحد فبراير 17, 2008 5:11 pm

cheers cheers كرم مجلس الشورى الفريق الوطنى المصرى الفائز بكأس افريقيا السادسة والعشرين وقد استقبل صفوت الشريف رئيس المجلس المنتخب الوطنى فى مكتبه صباح الأحد برئاسة المهندس سمير زاهر عضو المجلس رئيس اتحاد الكرة والكابتن حسن شحاته المدير الفنى واللاعبين والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة.

كما خصص المجلس جلسته الاولى اليوم لتكريم المنتخب الذى اصطف اعضاؤه فى الشرفة يتقدمهم الجهاز الفنى وأحمد حسن كابتن المنتخب الذى كان يحمل كأس البطولة .

وأكد صفوت الشريف ان مجلس الشورى يعتز ويزهو بهذا اليوم وهو يستضيف أبطال المنتخب وفى مقدمتهم مدرب الفريق اللامع والمبدع حسن شحاته وقال ان هذا الانتصار هو نتاج التزام وتدريب واعداد وتخطيط ومن قبل رضاء المولى عز وجل ودعوات كل المصريين ورعاية قائد المسيرة الرئيس حسنى مبارك الذى شد من أزرهم وحاطهم بدعمه .

وعبر الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية عن سعادة الحكومة واعتزازها بهذا الفريق المتميز الذى شرف ورفع اسم مصر عاليا. وقال اننا نتحدث عن هذا الفوز كمصريين فرحوا لهذا الانتصار الذى اسعد كل المصريين وأدخل الفرحة والبسمة عليهم جميعا وقد شاهدنا ذلك بعد دقائق من نهاية المباراة اذ خرج الالاف الى الشوارع معبرين عن فرحهم وتابع الملايين فرحة المنتخب من خلال التلفزيون بالبطولة .

وأكد شهاب أن شعب مصر صاحب السبعة الاف عام عندما يتحد ويواجه التحديات تكون الانتصارات وهذا الانتصار جاء من خلال التصميم والاعداد والتحضير الجيد حتى أن الجميع كان يشعر أن كل لاعب يتحرك فى الملعب تتحرك معه مشاعر ملايين المصريين يشدون من أزره وأن كل لاعب كان يلعب المباراه تحت شعار"تكون أو لا تكون" فكان تحقيق النصر الذى اثبت أن مصر ستكون وستظل دائما عاليه الرأس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السياسة تتدخل فى تكريم المنتخب المصرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: قسم منتخب مصر-
انتقل الى: