السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يخشي مفاجآت الأسمنت..في الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يخشي مفاجآت الأسمنت..في الكأس   الأربعاء مارس 05, 2008 5:15 pm

إستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي الأسماء المرشحة للقاء أسمنت السويس غدا في دور الثمانية لكأس مصر.. وتضم القائمة نفس عناصر لقاء الجيش الرواندي باستثناء محمود فتح الله وعمرو الصفتي وطارق السيد وشيكابالا وينضم إليهم السداسي كريم ذكري واسامة حسن ومجدي عطوة وعمرو زكي وتامر عبدالحميد وخالد سعد ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم استعدادا للقاء ويسعي من خلاله الهولندي رود كرول المدير الفني ومعه محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة علي العناصر المرحة للتشكيلة الأساسية للفريق في ضوء المران.
كانت حالة من القلق قد ظهرت علي وجوه أعضاء الجهاز الفني في ظل غياب 4 لاعبين أساسيين من القائمة المرشحة للقاء بسبب الايقاف وهو ما يعني تأثر 4 مراكز في الفريق بسبب غياب العناصر الأساسية كما يخشي الجهاز الفني من مستوي البدائل خاصة وان بعضهم لم يشارك في المباريات الأخيرة وكان بعيدا عن حساسية اللقاءات تماما.
يغيب احمد مجدي لاعب وسط الفريق رغم انه اجري اشعة أمس أوضحت سلامته من حالة ما بعد الارتجاج وفضل الجهاز الفني والطبي للفريق منح اللاعب الفرصة المناسبة للعلاج والتماثل للشفاء قبل العودة للمشاركة في المباريات القادمة للفريق وقرر الجهاز أن يبدأ الاعب التدريب بالكرة من الأمس فقط تمهيدا لوصوله إلي الفورمة الفنية والبدنية المناسبة قبل العودة لقائمة المباريات الرسمية للفريق ويخضع عمرو زكي لاختبار بدني اليوم للتعرف علي مدي سلامته وقدرته علي خوض المباريات وكان الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق قد أكد ان عمرو مازال يعاني من آثار نزلة البرد الحادة التي واجهها مؤخرا ولكن الأمور تسير في الطريق الصحيح مما يؤكد ان احتمالات مشاركته كبيرة في اللقاء.
صرف لاعبو الفريق مكافآت التأهل لدور ال 32 لدوري رابطة الأبطال الافريقية علي حساب الجيش الرواندي وهي المكافآت التي انتهت الادارة من اعدادها وترتيب كشوفها ووعد المجلس اللاعبين بمزيد من المكافآت بعد تجاوز أسمنت السويس في الكأس والتأهل للمربع الذهبي للبطولة.
أكد محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان لقاء الأسمنت صعب للغاية كغيره من المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة وأنه لا توجد أوراق سرية في الفريقية بعد أن خاضا أكثر من مباراة بينهما في الفترة الأخيرة وقال ان الجهاز يتابع احدي مباريات الأسمنت للوقوف علي نقاط القوة والضعف لديه والاستقرار علي الخطة المناسبة لمواجهة الفريق المنافس في مواجهة الغد الهامة والحاسمة في طريق لقب كأس مصر.
أشار حلمي إلي أن الجهاز الفني يسعي جاهدا وراء الفوز والسيطرة علي مجريات اللعب من البداية تجنبا للدخول في الأوقات الصعبة من المباراة وتسريب القلق للجماهير التي تنتظر التأهل للدور قبل النهائي ومواصلة مسيرة الكأس بفارغ الصبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يخشي مفاجآت الأسمنت..في الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: زملكاوى متين-
انتقل الى: