السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى: سأبقى فى الاهلى حتى اذا حصل "سيون" على بطاقة دولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الحضرى: سأبقى فى الاهلى حتى اذا حصل "سيون" على بطاقة دولية   الأحد مارس 02, 2008 11:08 am

أكد عصام الحضرى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب القومى أنه سيبقى فى النادى الاهلى إذا ما حصل نادى "سيون" السويسرى على بطاقة دولية بديلة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" دون رغبة الأهلى.

وقال الحضرى فى مقابلة مع برنامج "البيت بيتك" الذى يذاع على التلفزيون المصرى مساء السبت إنه لن يترك النادى الاهلى إذا ما حصل النادى السويسرى على بطاقة دولية له كبديل لبطاقته فى الإتحاد المصرى وانه مستعد لدفع أى غرامة يقدرها النادى السويسرى.

وأضاف الحضرى "رجعت الى القاهرة حبا فى النادى الاهلى وجماهيره وأنا على إستعداد لاى عقاب من إدارة النادى" مؤكدا انه كان سيحصل على مبلع من المال كبير جدا ولكن حب النادى والجماهير المصرية دفعته إلى العودة.

وأكد عصام الحضرى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب القومى أنه وقع مع نادى "سيون" بسبب الجهل بالقانون الذى يحكم مثل هذه الاجراءات مضيفا أنه أبلغ رئيس نادى سيون أنه اذا أراد إحترافه فى النادى فعليه أولا إنهاء الامر مع النادى الاهلى حرصا منى على حق النادى الاهلى.

وقال الحضرى إن هناك شخصية رفض الكشف عنها قامت بالاتصال به وهى السبب الرئيسى فى قرار عودته الى القاهرة بالاضافة إلى مكالمة الكابتن حسن شحاته مضيفا "أننى كنت على علم بما يقال عنى فى القاهرة من كافة المسئولين والجمهور وقد أثر ذلك فى مما جعلنى أتخذ قرار العودة حبا فى النادى الاهلى وجماهيره".

وحول إذا ما قام نادى سيون بالاتصال بالنادى الاهلى وإتفق معه على إحترافه أشار الحضرى إلى إنه فى حال وافق النادى الاهلى وحصل على كافة حقوقه وأبدى الرغبة فى ذلك فسأعود الى نادى "سيون" من أجل الرغبة فى الاحتراف وحبا فى كرة القدم وجدد إعترافه بالخطأ وأنه إتخذ قرارا جعل الجماهير تغضب منه ولكنه قال فى الوقت نفسه أنه ذهب الى سيون من أجل الاحتراف ولم يفكر فى المادة كما يقول البعض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى: سأبقى فى الاهلى حتى اذا حصل "سيون" على بطاقة دولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: