السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يحدد شروطه للمشاركة في «أمم أفريقيا للمحليين»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: شحاتة يحدد شروطه للمشاركة في «أمم أفريقيا للمحليين»   الأحد مارس 02, 2008 10:59 am

[size=12]يحسم اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني مصيره من المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، والمقررة مطلع العام المقبل، في كوت ديفوار.

وطلب حسن شحاتة إمهاله بعض الوقت لدراسة الموقف مع جهازه المعاون والاجتماع برئيس لجنة المسابقات لوضع جدول يراعي ارتباطات الفريق في الموسم المقبل.
وتبلغ ارتباطات المنتخب ٢٥ مباراة دولية منها ٤ مباريات في تصفيات البطولة و١٢ مباراة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم في مرحلتيها الأولي والثانية و٥ مباريات في الأجندة الدولية الودية، بالإضافة إلي مباراتين في كأس العالم للقارات علي أقل تقدير.
وينتظر أن يوافق الجهاز، ويبلغ سمير زاهر رئيس الاتحاد المتواجد بالسعودية لحضور اجتماعات الاتحاد العربي بالقرار.
وأكد حمادة صدقي المدرب المساعد أن الجهاز الفني لم يجتمع حتي الآن، ولكنه لا يمانع في المشاركة في البطولة باعتبارها فرصة جيدة لاكتشاف عناصر جديدة مثلما كانت المشاركة في الدورة العربية، بشرط أن تراعي لجنة المسابقات في الموسم الجديد ترك فراغات للمنتخب للتجمع قبل وقت كاف من موعد المباريات الدولية، خصوصاً الرسمية،
وقال إن الفريق سيغيب عنه ٦ عناصر مهمة هم أحمد حسن ومحمد شوقي ومحمد زيدان وإبراهيم سعيد وسيد معوض وربما عصام الحضري مما يمنح الفرصة لظهور عناصر بديلة، واعترف صدقي بصعوبة المهمة علي لجنة المسابقات، مؤكداً أن الموسم المقبل هو الأصعب علي اللجنة باعتباره الأزحم بسبب مشاركة المنتخب في ثلاث بطولات رسمية هي تصفيات كأس القارات وبطولة أفريقيا للاعبين المحليين.
من ناحية أخري، يترقب الجهاز الفني عودة سمير زاهر رئيس الاتحاد من السعودية يوم الثلاثاء المقبل لتوقيع العقود الجديدة التي أقرها اتحاد الكرة في اجتماعه الأخير لبدء العمل رسمياً بالاستعداد لمباراة الأرجنتين الودية المقررة يوم ٢٦ مارس الجاري.
وعلمت «المصري اليوم» أن الجهاز طلب الحصول علي أقراص مدمجة لمباريات حديثة للمنتخب الأرجنتيني باعتبار المباراة فرصة للظهور بشكل جيد يعكس إنجاز الفوز ببطولة الأمم الأفريقية.
علي صعيد آخر، قرر الجهاز الفني فتح صفحة جديدة مع كل اللاعبين الذين دخلوا في خلاف مع المدير الفني قبل بطولة الأمم، حيث أكد شوقي غريب المدرب العام أن شحاتة وعد بفتح صفحة جديدة مع الثلاثي أحمد حسام «ميدو» وحسام غالي ومحمد بركات وقال إن الاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة وارد بشرط أن يؤهلهم مستواهم للانضام، وأضاف: أن باب المنتخب مفتوح للجميع بما فيه صالح الفريق.
وأضاف أن استبعاد ميدو وبركات تم بعلم الجهاز الفني وبناء علي تقرير طبي لكل منهما كما وافق الجهاز الفني ومسؤولو اتحاد الكرة علي طلب حسام غالي الاعتذار عن المنتخب للانضمام إلي ناد ديربي كاونتي، تقديراً لظروف اللاعب.
علي الجانب الآخر، تلقي اتحاد الكرة دعوة من إحدي الشركات بتنظيم رحلة عمرة للمنتخب وأعضاء الاتحاد خلال الأيام المقبلة بمناسبة فوزه ببطولة الأمم الأفريقية، ويبحث الاتحاد عن موعد مناسب لا يتعارض مع ارتباطات اللاعبين ويتيح الفرصة للاعبين المحترفين بالتواجد مع الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة يحدد شروطه للمشاركة في «أمم أفريقيا للمحليين»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: قسم منتخب مصر-
انتقل الى: