السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يسعي لعلاج المشاكل قبل القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يسعي لعلاج المشاكل قبل القمة   السبت مارس 01, 2008 11:17 am







يبحث مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، عن حلول سريعة لمشاكل الفريق قبل لقاء القمة المرتقبة أمام الزمالك المقرر يوم ١٤ مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.
يأتي في مقدمة المشاكل غياب ٣ لاعبين أساسيين لظروف الإصابة هم: محمد أبوتريكة، وعدم التأكد من قدرته علي اللحاق بالمباراة، ومعتز إينو الغائب منذ فترة لإصابته بكسر في عظمة الزند، وإسلام الشاطر الذي تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
وأصبح جوزيه مطالباً بالبحث عن بدائل للثلاثي المصاب حتي يستطيعوا سد الفراغ والظهور بمستوي طيب خلال اللقاء.
ويواجه الجهاز الفني مشكلة أخري تتمثل في انشغال اللاعبين بأزمة الحضري، ولهذا طلب المدير الفني من لاعبيه دعم زميلهم أمير عبدالحميد والوقوف بجواره لتحفيزه علي الذود عن مرماه ببسالة خلال المباريات الرسمية، كما طالبهم بعدم الانشغال بقضية الحضري.
وكذلك أصبحت الجبهة اليسري الشغل الشاغل للجهاز الفني بسبب تراجع أداء اللاعبين بشكل واضح، ويحاول جوزيه تجهيز أحمد عطوة الوافد الجديد علي الفريق الأول، ليكون جاهزاً مع جيلبرتو للمشاركة في المباريات الرسمية بعد خروج أحمد شديد قناوي من حساباته واستبعاده من قائمة الـ١٨ للفريق خلال المباريات السابقة.
ويأمل جوزيه في استعادة عماد متعب، مهاجم الفريق، لمستواه وتخلصه من سوء الحظ في تسجيل الأهداف، خصوصاً أنه يعول عليه الكثير في المباريات الرسمية.
من جانب آخر، منح مانويل جوزيه اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين عقب انتهاء مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري لالتقاط الأنفاس بعد عناء الفترة الماضية التي شهدت مشاركة الفريق في المباريات الرسمية باستمرار نظراً لضغط المباريات، فضلاً عن طول المدة علي مباريات الجولة التاسعة عشرة التي تبدأ يوم ١٠ مارس المقبل، ويلعب فيها الفريق مع المقاولون العرب.
يعود الفريق لاستئناف التدريبات مساء بعد غد الأحد علي أرض ملعب مختار التتش.
يأتي هذا في الوقت الذي أرجأ فيه الجهاز الطبي فك الجبس من ساعد معتز إينو لاعب وسط الفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها عدم التئام الشرخ وحاجته لمزيد من الوقت لتجنب أي مضاعفات، وتقرر استمرار اللاعب في أداء برنامجه التأهيلي لمدة ١٠ أيام أخري، علي أن يجري أشعة جديدة قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.
من جانب آخر، بدأ إسلام الشاطر، الظهير الأيمن، برنامجه العلاجي تحت إشراف الدكتور أسامة رجائي، إخصائي إصابات الملاعب، من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويستمر في أداء الجلسات لمدة ٤ أيام قبل أن يدخل المرحلة الثانية التي تتضمن أداء تدريبات التقوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يسعي لعلاج المشاكل قبل القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: