السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك بشكل جديد.. أمام الجيش الرواندي - تغييرات في الوسط والدفاع.. والجهاز يحسم موقف عمرو زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك بشكل جديد.. أمام الجيش الرواندي - تغييرات في الوسط والدفاع.. والجهاز يحسم موقف عمرو زكي   السبت مارس 01, 2008 11:08 am

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مجموعة من التعديلات في تشكيلة الفريق قبل لقاء الجيش الرواندي مساء غد في اياب الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الافريقية.. ويشهد الدفاع والوسط غالبية التعديلات في ضوء المران الاخير للفريق عصر اليوم علي أن يدخل الجميع معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للقاء.. كما يحدد الجهاز الفني الموقف النهائي لعمرو زكي مهاجم الفريق عقب المران الاخير اليوم بعد أن تغيب اللاعب عن التدريب صباح أمس بسبب ظروف أسرية نقلها إلي محمد حلمي المدرب العام للفريق.
يدرس الجهاز الفني الدفع بالتونسي وسام العابدي مدافع الفريق بدلا من عمرو الصفتي بعد أن عكس الاخير خشونة زائدة وردودا متسرعة في التعامل مع المواقف الثنائية داخل الملعب مثلما حدث في لقاء الاتحاد السكندري في الاسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.. كما تتزايد فرص علاء عبدالغني في المشاركة بصفة اساسية علي حساب محمد أبوالعلا أو أحمد عبدالرءوف في وسط الملعب لضمان السيطرة علي هذه المنطقة والانطلاق من خلالها إلي الهجوم.
كان عمرو زكي قد اثار قلق الغالبية داخل الفريق في مران الامس بتغيبه حتي أن البعض أكد أن اللاعب تعمد عدم الحضور حتي يخرج من القائمة المرشحة للمباراة.. إلا ان المدير الفني الهولندي رود كرول اصر علي وضعه في قائمة ال21 لاعبا المرشحة للمواجهة الافريقية علي أن تتم تصفيتها إلي 18 لاعبا فقط عقب مران اليوم الحاسم.. وقلل محمد حلمي المدرب العام من حالة القلق عندما أكد ان عمرو حصل علي إذن منه بسبب ظروف أسرية منعته من الحضور والمشاركة خاصة وانه شارك في مران امس الأول مع مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا أمام الاتحاد السكندري.
** طالب رود كرول اللاعبين بطي صفحة الدوري المحلي والتركيز فقط في لقاء الجيش الرواندي لما يمثله من أهمية خاصة للفريق والنادي بوجه عام في البطولة الافريقية الكبيرة.. وشدد المدير الفني علي أن الفترة المقبلة تتطلب نسيان كل الظروف الصعبة التي مر بها الزمالك والنظر فقط إلي مباراتي الجيش الرواندي ثم اسمنت السويس.. فالأولي تقفز بالفريق إلي الدور الثاني لرابطة الابطال "32" والثانية تدفع إلي المنافسة والاقتراب من لقب كأس مصر أقرب البطولات إلي الزمالك في الموسم الحالي.. جاء ذلك في المحاضرة التي ألقاها المدير الفني علي اللاعبين قبيل المران أمس.
أما محمد حلمي المدرب العام فحرص علي توضيح بعض الحقائق للاعبين علي هامش المران منها تقدير النادي للاعبين كبار السن في الفريق باعتبارهم عناصر الخبرة المميزة للفريق.. وقال إنه لا توجد نية للتقليل من عدد أصحاب الخبرة أو استبعاد بعضهم من حسابات الجهاز الفني مستقبلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك بشكل جديد.. أمام الجيش الرواندي - تغييرات في الوسط والدفاع.. والجهاز يحسم موقف عمرو زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: زملكاوى متين-
انتقل الى: