السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عباس يرفض إقالة كرول بسبب «٦٠» ألف دولار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: عباس يرفض إقالة كرول بسبب «٦٠» ألف دولار   السبت مارس 01, 2008 11:06 am

رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك، طلب بعض أعضاء المجلس الدعوة لعقد اجتماع طارئ أمس عقب تعادل الفريق الأول مع الاتحاد اسكندري لاتخاذ قرار بإقالة الهولندي رود كرول، المدير الفني وتولي محمد حلمي المسؤولية، مؤقتا لحين الاستقرار علي مدير فني بديل.
وأكد ممدوح عباس مجددا تمسكه بكرول، وأوضح خلال اتصالاته مع عدد من أعضاء المجلس أن المدير الفني مرتبط بعقد حتي نهاية الموسم لم يتبق فيه سوي شهرين، وأنه في حالة إقالته فإن النادي سيكون ملزما بسداد قيمة الشرط الجزائي، البالغة ٦٠ ألف دولار، فضلا عن صعوبة التعاقد مع مدير فني كفء في هذا الوقت.
واستقر الرأي علي تعيين مدير كرة، ويفاضل المجلس بين أكثر من اسم منهم أحمد رمزي الذي سبق أن شغل المنصب في عهد البرتغالي كاجودا، وإسماعيل يوسف، المدير الفني لفريق الجونة، وحسين عبداللطيف، فيما اقترح آخرون بأن يتولي حازم إمام المسؤولية، خاصة أنه يحظي باحترام وتقدير زملائه، فضلا عن أنه قرر الاعتزال في نهاية الموسم.
من جهة أخري طالب كرول اللاعبين خلال رحلة العودة من الإسكندرية للقاهرة بضرورة الاستفادة من الأخطاء المتكررة لمعالجتها في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق أمامه مواجهة مهمة مع الجيش الرواندي في إياب الدور التمهيدي للبطولة الأفريقية، يوم الأحد المقبل وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
فيما حمل عدد من اللاعبين زميلهم عبدالحليم علي مسؤولية التعادل لإصراره علي تنفيذ ضربة الجزاء رغم أنه غير المكلف بها وشكا شيكابالا من تعرضه لظلم كبير من جانب الحكم ومساعده، وقال إنه لم يتفوه بأي ألفاظ خارجة يستحق عليها الطرد، مشيراً إلي أنه بدأ يشعر بالإحباط مع تراجع النتائج وكثرة الإيقافات التي يتعرض لها.
من جانبه نفي أيمن طاهر مدرب حراس المرمي ما تردد عن حدوث أزمة بين حارسي الفريق محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد أو وقوع مشادة بينهما قبل لقاء الاتحاد كما تردد، مشيرا إلي أن عبدالواحد لم يشارك مع الفريق في التدريبات منذ إصابته في لقاء الجيش الرواندي، وأنه يخضع لتدريبات علاجية منفردة ولم يتحدد بعد موعد مشاركته في المباريات الرسمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عباس يرفض إقالة كرول بسبب «٦٠» ألف دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: زملكاوى متين-
انتقل الى: