السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على المحلة 1 / صفر ويعزز صدارته على قمة الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Peugeot
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على المحلة 1 / صفر ويعزز صدارته على قمة الدورى   الأحد فبراير 24, 2008 1:01 pm

اقتنص الأهلى ثلاث نقاط ثمينة من وراء فوزه على فريق غزل المحلة بهدف نظيف أحرزه الأنجولى فلافيو فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .. ليعود الأهلى من المحلة بأغلى ثلاث نقاط .



جاءت المباراة متوسطة المستوى بصفة عامة ارتفع الأداء فى الشوط الثانى بعد نزول محمد أبو تريكة وأحمد صديق .. ولاحت عدة فرص للاعبى الأهلى لم يحالفهم التوفيق خلالها .



تعددت مكاسب الأهلى من المباراة فبخلاف الثلاث نقاط تألق أمير عبد الحميد وزاد عن مرماه ببسالة واضحة وكسب الفريق لاعباً جديداً هو أحمد عطوة الذى شارك لأول مرة وظهر بمستوى جيد .



بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلى إلى 45 نقطة يعزز بهم صدارته على قمة المسابقة .





تشكيل الأهلى :



لعب الأهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى عماد النحاس وشادى محمد ورامى عادل فى الدفاع ومحمد بركات فى اليمين وأحمد عطوة فى اليسار وأنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد فتحى فى الوسط وعماد متعب وفلافيو فى الهجوم .. ولعب كل من محمد أبو تريكة وأحمد صديق ومحمود سمير بدلاً من أنيس بوجلبان وعماد متعب وأحمد فتحى .



الشوط الأول



بدأت المباراة بفترة جس نبض بين الفريقين و التي استمرت لفترة ستة دقائق سعي خلالها الفريقين لاستكشاف بعضهما .. و يتصدى أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من عبد الحميد شبانه مهاجم المحلة .. و بعدها بدقيقة يمسك حارس الأهلي بالكرة بعد تسديدة من عمرو رمضان ينحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت و يحصل محمد بركات على كارت أصفر بعد لمسة الكرة .. بعدها مباشرة يحصل هنداوى لاعب المحلة على كارت أصفر أيضا بعد عرقلته لأحمد عطوة الظهير الأيسر للأهلي ..



يبدل لاعبو وسط الملعب أنيس بو جلبان و حسام عاشور و أحمد فتحي و محمد بركات جهدا كبيرا من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب فيما يركز المحلة على الهجوم من الناحية اليسرى عن طريق محمد عبد الشافي .. و يجري الأهلى تغييرا تكتيكيا داخل الملعب بانتقال أحمد فتحي للجبهة اليمني و محمد بركات لوسط الملعب من أجل الربط بين الخط الخلفي و الأمامي ..



يلجأ لاعبو المحلة إلى العنف لايقاف خطورة لاعبي الأهلي و يحصل دانيال مهاجم المحلة على كارت أصفر بعد عرقلته لأحمد عطوة النشيط و الذي يشارك مع الأهلي لأول مرة .. و يحصل عماد متعب على كارت أصفر للالتحام مع لاعب غزل المحلة .. و في الدقيقة 40 ينقذ على بسيونى لاعب المحلة كرة خطيرة برأسه من أمام عماد متعب داخل منطقة المرمي .. و يطلق أحمد فتحي تسديدة قوية من الناحية اليمني تمر بجوار القائم القائم الأيمن لماسينجا حارس مرمي المحلة ..



و يعاود عماد متعب التسديد من داخل منطقة المرمي من تمريره لمحمد بركات و لكنه يسدد فوق العارضة .. ينشط الأهلي خلال الدقائق الأخيرة في محاولة لاحراز هدف التقدم و لكن الوقت لا يسعفه حيث يطلق حمدي شعبان حكم المباراة يطلق صفارته معلنا انتهاء الشوط الأول ..



الشوط الثاني



أجري الجهاز الفني للأهلي تغييرين في بداية الشوط الثاني بنزول محمد أبو تريكة و أحمد صديق بدلا من أنيس بوجلبان و عماد متعب .. أحدث نزول أبو تريكة و أحمد صديق نشاطا هجوميا في صفوف الأهلي و نجح لاعبو الأهلي في السيطرة على منطقة وسط الملعب .. و يجري المحلة تغييره الأول بنزول أحمد الملا بدلا من البسيونى محمود ..



يكثف الأهلي من محاولاته لاحراز هدف التقدم عن طريق بركات و أبو تريكة و أحمد فتحي و فلافيو .. و يحصل على بسيوني عل كارت أصفر لعرقلته محمد ابو تريكة و ينقذ أمير عبد الحميد مرماه من هدف مؤكد لعبد الحميد شبانه ليحافظ على شباكه نظيفة . و يسدد أحمد الملا برأسه تمر بجوار القائم الأيسر لأمير عبد الحميد و يدفع الجهاز الفني بمحمود سمير بدلا من أحمد فتحي .. و يسدد محمد ابو تريكة من ضربة حرة مباشرة و لكن تصطدم بالحائط ..



و كاد فلافيو يسجل الهدف الأول لفريقه و لكن يلعب الكرة ضعيفة في يد ماسينجا حارس المحلة .. و يدفع الجهاز الفني للمحلة بأحمد مجدي بدلا من عبد الحميد شبانه .. و يتخلى التوفيق عن محمد ابو تريكة في تسديدة رائعة تمر الكرة بجوار القائم و يعاود محمود سمير التسديد تمر الكرة فوق العارضة .. و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ينجح الأنجولي فلافيو في إحراز هدف التقدم لفريقه من ضربة رأس قوية على أثر عرضية رائعة من محمد بركات لتحمر مدرجات ستاد المحلة يطلق بعدها الحكم صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز الأهلي 1 / صفر و ارتفاع رصيده إلى 45 نقطة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يفوز على المحلة 1 / صفر ويعزز صدارته على قمة الدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: