السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أف سي سيون يقدم عصام الحضري في مؤتمر صحفي، و الحضري يطلب من جماهير الأهلي الصفح عما فعله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السبع الكبير
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: أف سي سيون يقدم عصام الحضري في مؤتمر صحفي، و الحضري يطلب من جماهير الأهلي الصفح عما فعله   الأحد فبراير 24, 2008 10:48 am

في مؤتمره الصحفي الأول عقب وصوله إلى سويسرا، قام نادي سيون السويسري بتقديم عصام الحضري للإعلام في مؤتمر صحفي، إستهله الحضري بالتعريف عن نفسه و بطولاته مع المنتخب المصري و هي خمسة بطولات، و مع النادي الأهلي و التي تخطت حسب قوله "و كويس انه لسه فاكر" 24 بطولة..و أنه لعب ما يزيد عن خمسمائة مباراة مع الأهلي و منتخب مصر، و نال لقب أفضل حارس في أفريقيا مرتين 2006 و 2008.
الحضري الذي كان مرتديآ قميص عليها شعار النادي، أشاد بفضل النادي الأهلي عليه "و كويس انه فاكر مرة تانية" و فضل منتخب بلاده حيث لعب داخل صفوف القلعة الحمراء إثنى عشر عامآ، و أنه يحب النادي الأهلي و يحترم إدارته، و أنه قضي داخل أروقة النادي أكثر ما قضى في بيته و أنه لا يستطيع الإستغناء عن نادي الأهلي و جماهيره التي تتخطى الستين مليون مشجع. و أن ما حدث هو سنة الحياة و أنه كان يتمنى أن يوافق الأهلي على العرض و يساعده عليه حتى لا يضطر لإتخاذ هذا الأسلوب في التعاقد مع سيون.
و أضاف أنه أعطى كل شيء للأهلي و لجماهيره و أنه يتمنى ألا يكون أحدآ غاضب من أسلوبه و "هروبه" بهذا الشكل، و يطلب من جماهير الأهلي أن تتمنى له النجاح لقاء ما قدمه من تفاني للنادي خلال السنوات. و أنه يتمنى أن يكمل الأهلي طريقه بنجاح و النجاح لإدارة الأهلي و زملائه في الملعب، حيث أنه يمثل مصر و الأهلي في أوروبا الآن "للتذكير في نادي هو ثامن الدوري السويسري الضعيف". و أعاد الحضري كلمة "مش عايز يبقى حد زعلان مني خالص" أكثر من خمسة مرات.
و تحدث الحضري أنه إختار التعاقد مع سيون عوضآ عن العروض الكثيرة في تركيا و اليونان لأن سيون نادي كبير ! و له تاريخه و شعبيته على مستوى سويسرا و أنه حاصل على العديد من البطولات. و أنه سيكون خطوة للإنتقال لأندية أكبر أوروبيآ، و أن يحقق بطولات مع سيون كما فعل مع الأهلي و هو طموحه الآن. و أن لاعبي سيون معروفين لدى الدول العربية !! و أن جمهوره معروف عنه الحماس و تشجيع فريقه بغض النظر عن الظروف. و أنه مشتاق لأول مباراة مع سيون لأنه يعلم أن الجماهير مشتاقة إلى رؤيته.و أنه سيحاول تحقيق أ] بطولة مع سيون
تعليق الموقع:
إذا بالفعل تتمنى النجاح للأهلي، لماذا لم تنتظر إلى نهاية الموسم أي بعد 4 شهور بما أن بند هروبك سيظل قائم، و بها لن تضع الأهلي في مشكلة عدم تواجد حارس إحتياطي لأمير؟
إذا كان طموحك هو سيون، هل بالفعل تعلم تاريخه و شعبيته، و هي شبه معدومة و أندية أقاليم مصر لها شعبية أكبر
إذا كان هدفك هو نادي أكبر من سيون و أن يكون سيون مجرد جسر للإنتقال إلى النادي الكبير أول الموسم القادم، ألا تظن أن من حق الأهلي و جماهيره عليك أن يكون الزخم الإعلامي هو للأهلي ؟ و ما الفارق إذا كان قرار رحيلك هو بيدك و تستطيع فسخ تعاقدك في أي وقت أن يفاوض النادي الكبير (غير المعروف حتى الآن) الأهلي لتعود الفائدة المادية على الأهلي و عليك !! و إذا إعترض الأهلي على إنتقالك فأنت تملك القدرة على الموافقة منفردآ و تكون أديت واجبك تجاه ناديك و جماهيرك و قبلهم تجاه تاريخك
هل ما فعلته و أنت في الخامسة و الثلاثين و المفترض أن تكون قدوة للاعبين الناشئين و لجماهيرك هو صحيح و يناسب القيم التي نريد غرسها في أطفالنا ؟ هل ستعلم ياسين أن المادة فوق المباديء و حب الناس؟ و إذا كما صرحت لأصدقائك رفض النادي هو السبب، هل النادي هو إدارته فقط ؟ أم هو كيان و جماهير و سمعة نريد كلنا الحفاظ عليها؟
للأسف لقد دمرت تاريخ هو الأفضل منذ حسام حسن، و قد يكون تاريخ ينافس تاريخ محمود الخطيب من أجل طمع مادي، و وضعت ناديك و جماهيرك و زملائك في الأهلي في موقف لا نحسد عليه. و في النهاية شكرآ لما قدمته للأهلي و كما جاء بك الأهلي من دمياط و صنعك، مصر "ولادة" و سيأتي بدل الحضري مليون حضري.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsaba.montadamoslim.com
 
أف سي سيون يقدم عصام الحضري في مؤتمر صحفي، و الحضري يطلب من جماهير الأهلي الصفح عما فعله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: