السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده بالفوز على المصري بهدف و يوسع الفارق مع بتروجيت إلى عشر نقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السبع الكبير
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده بالفوز على المصري بهدف و يوسع الفارق مع بتروجيت إلى عشر نقاط   السبت فبراير 23, 2008 12:20 pm

أضاف النادي الأهلي ثلاث نقاط إلى رصيده في مسابقة الدوري الممتاز بعد أن حقق الفوز على النادي المصري بهدف دون مقابل أحرزه محمد بركات في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني بعد مباراة متوسطة المستوى لم تشهد العرض القوي المنتظر الذي تمنته الجماهير الأهلاوية و إن سارت المباراة على وتيرة المباريات السبع الأخيرة التي سبقت كأس الأمم الأفريقية حيث فاز بهم النادي الأهلي و لكن بدون مستوى فني جيد.
إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط بلا روح غاب عنه الأداء الجمالي و اللعب الممتع و إن لاحت بعض الفرص القليلة جداً من بعض الكرات العرضية بالإضافة لبعض التسديدات الضعيفة من محمد أبو تريكة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى و ثلاثي دفاعي مكون من عماد النحاس و شادي محمد و رامي عادل و في الجانب الأيمن إسلام الشاطر و الأيسر أحمد شديد قناوي و في الوسط حسام عاشور و أحمد فتحي و مثلث هجومي مكون من محمد بركات و محمد أبو تريكة و عماد متعب.
النادي المصري بدأ المباراة متكتلاً و أعلن عن رغبته الوحيدة من المباراة و هي الخروج بنقطة التعادل حيث إدعى حارس مرماه هيثم محمد الإصابة في أول دقائق المباراة و حاول إهدار بعض الدقائق على الرغم من أنه لم تمر أكثر من خمس دقائق على بداية اللقاء.
و حاول الأهلي الإختراق من الأجناب عن طريق الشاطر و قناوي و من العمق عن طريق بركات و أبو تريكة و متعب و لاحت بعض الفرص من كرات عرضية فشل شادي محمد و رامي عادل في إستغلالها, كما حاول أبو تريكة تسديد أكثر من كرة و لكن كراته ذهبت بعيدة.
و كانت أخطر هجمات الشوط الأول عن طريق عرضية إرتدت لأحمد فتحي الذي سددها بقوة ليغير بركات إتجاهها و لكن هيثم محمد أبعدها بقدمه لتصطدم ببركات و لكنها خرجت بجوار القائم لتضيع أخطر الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
مع بداية الشوط الثاني دفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بفلافيو أمادو بدلاً من أحمد شديد قناوي لينتقل رامي عادل ليلعب كظهير أيسر مدافع و يلعب أمامه بركات كجناح أيسر و هو ما منح الأهلي سيطرة أكبر على وسط الملعب.
و لاحت لعماد متعب أكثر من فرصة عن طريق إنفرادات و لكنه فشل في إستغلالها حيث لعب الأولى يسارية مرت بجوار القائم بينما تصدى هيثم محمد للإنفراد الثاني, و لم يظهر أي شكل هجومي على الإطلاق للنادي المصري الذي لعب مباراة دفاعية بحتة.
و في الدقيقة عشرين يمرر أبو تريكة كرة طويلة بإتجاه عماد متعب يبعدها محمد جابر مدافع المصري لتتهادى أمام محمد بركات الذي سددها بشكل جميل في الزاوية اليسرى لمرمى هيثم محمد ليسجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء.
بعد الهدف سيطر الأهلي تماماً على المباراة و حاول مضاعفة النتيجة و لكن لم ينجح فلافيو و متعب و أبو تريكة في إستغلال الفرص, و يخرج إسلام الشاطر مصاباً و ينزل بدلاً منه أحمد صديق ثم يعقبه نزول محمود سمير بدلاً من أبو تريكة لتمر الدقائق إلى أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي بهدف دون مقابل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsaba.montadamoslim.com
cleopatra_n
سبعاوى متألق
سبعاوى متألق
avatar

المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده بالفوز على المصري بهدف و يوسع الفارق مع بتروجيت إلى عشر نقاط   السبت فبراير 23, 2008 3:09 pm

مبررررررررررررررروك للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يضيف ثلاث نقاط إلى رصيده بالفوز على المصري بهدف و يوسع الفارق مع بتروجيت إلى عشر نقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: