السبع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكد موقع جماهيري لسيون السويسري أن عصام الحضري قد وقام بالتوقيع رسميا علي عقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السبع الكبير
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: أكد موقع جماهيري لسيون السويسري أن عصام الحضري قد وقام بالتوقيع رسميا علي عقود   السبت فبراير 23, 2008 12:07 pm

أكد موقع جماهيري لسيون السويسري يدعي " سيون فور أيفر " أن عصام الحضري قد حضر صباح الخميس الي مقر النادي وقام بالتوقيع رسميا علي عقود أنضمامه للنادي السويسري ولمدة ثلاثة سنوات ! الموقع قال أن الحضري كان من المفترض أن يصل أمس ولكنه اجل حضور ليوم الخميس لأرتباطه مع فريقه بمباراه هامه أراد لعبها لتكون خير وداع لجماهير فريقه !
وأضاف الموقع في تقريره عن الحضري أن الحارس حصل علي تأشيرة سويسرا مساء الثلاثاء !! وكان قد تقدم بذلك لمسئولي السفاره السويسريه بالقاهره منذ مطلع الأسبوع الجاري وعمل مسئولي سيون علي سرعة أنهاء استخراج التأشيرة للاعب !
ما يعني أن الحضري كانت لديه نيه تامه ومبيته منذ رفضه التمثيلي " المعلن ! " للعرض السويسري , بأن يسافر للأنضمام لهذا النادي رسميا !
El-Ahly.com قام بمخاطبة مسئولي الموقع الجماهيري لسيون اللذين أكدوا صحة التفاصيل المنشوره تماما .. مؤكدين في الوقت ذاته أن النادي السويسري ينتظر وصول بطاقة الحضري الدوليه غدا او يوم السبت حتي يتم قيده , لأنه وحسب تصريحات لرئيس سيون ومدرب الفريق للصحف السويسريه صباح اليوم الخميس فأن الحضري سينتظم في تدريبات الفريق بدءا من اليوم أستعدادا للقاء مقبل للفريق في الدوري مساء الأحد امام فريق يدعي يونج بويز !!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsaba.montadamoslim.com
 
أكد موقع جماهيري لسيون السويسري أن عصام الحضري قد وقام بالتوقيع رسميا علي عقود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elsaba :: (((((((((( الرياضة )))))))))) :: اهلاوى صمييم-
انتقل الى: